الشيخ الروحاني علاج السحر بالقران معتمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخ الروحاني علاج السحر بالقران معتمد

الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر بالقران - علاج السحر بالطريقه الشرعيه - علاج السحر بالرقيه - الكشف الروحاني مجانا عن طريق الهاتف مباشره - علاج السحر على يد الشيخ المعتمد من الأزهر الشريف للعلاجات بالقران والرقيه الشرعيه 00201146928884
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواعيد العمل الرسميه بمكتب فضيله الشيخ / محمود العطار
لطلبات الكشوفات المجانيه والاستفسارات وطلبات العمل
يوميا من الساعه الـ 6 مساءاً حتى الساعه الـ 2 صباحاً بتوقيت جمهوريه مصر العربيه


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» جلب ومحبة ولو المطلوب خصم معاند الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:49 pm من طرف Admin

» لمن يخاف عدم موافقة اهل العروس 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:49 pm من طرف Admin

» لحرز المحبة 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:49 pm من طرف Admin

» من أعظم أبواب المحبة والجلب 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:48 pm من طرف Admin

» المحبة الشديدة في الجلب الشيخ الروحاني محمود العطار 0020146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:48 pm من طرف Admin

» لعدم غضب الزوج طريقه جليله مجربه الشيخ الروحاني محمود العطار 0020146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:48 pm من طرف Admin

» صفات وشروط المعالج بالرقية الشرعية الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:48 pm من طرف Admin

» جلــــب الشمــــوع من مخطوطات الكهنه القديمه 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:48 pm من طرف Admin

» تعليق فى الهواء يجلب ليك من تحب 00201146928884
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالخميس ديسمبر 08, 2022 8:48 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ الروحانى
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ عمرو مهران
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
بكر مرزوق
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ اسلام مصطفى
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ احمد رضا
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ ابو يحيى
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ على
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
وائل محمود
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
رقيه احمد
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدي اسرار الجن المعتمد
منتدي الدروس
تحضير الجن
المدرسه الروحانيه
علاج السحر
جلب الحبيب
فلك ابراج نجوم
كواكب
الشيخ محمود العطار

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ الروحاني علاج السحر بالقران معتمد على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
محبه جميله وشديده وسهله بسوره الواقعة الواقعة الواقعة الواقعة
العزيمة الدهشورية التى لا مفر منها الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884
كتاب طمطم الهندي للمحبه و الجلب والصلح بين الزوجين
اذا كان بيتك منظور او به عين او به سكان من الجن الفاسدين فعليك بالاتى
جلب الحبيب باللمس
طرق التخسيس السريع - تخسيس الجسم - البطن - حل مشاكل الكرش - تخسيس الارداف - تخسيس المنطقه السفليه من الجسم والفخد - تخسيس الصدر - تنزيل 10 كيلو شهريا
جلب الحبيب جلب للخطبه والزواج جلب فى الحلال سريع وقوي ومجرب
فك السحر ( مجربه ) 00201146928884
لجلب الخطاب
المحبه الجنونية الجميلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
عبد الكريم
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ الروحانى
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
خالد المصرى
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الصواف
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
المنوفى
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
داود
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخة ريم
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
الشيخ عمرو مهران
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
هدى العطار
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_rcapفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_voting_barفوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 I_vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ السبت يناير 07, 2023 5:12 am
منتدى

 

 فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 2137
تاريخ التسجيل : 22/08/2011

فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Empty
مُساهمةموضوع: فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884   فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884 Emptyالأربعاء يناير 19, 2022 7:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

فوائد في التعامل مع العين

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد :

أولاً :
سبب طرق هذا الموضوع هو كثرة ما نشاهده من الأمراض النفسية و العضوية من سرطانات عافانا الله و إياكم بشكل كبير هذا الزمان ، و ما ذاك إلا لقلة ذكر الله من قبل الناس و قلة الحفاظ على الأوراد الشرعية و لكثرة الحاسدين نعوذ بالله من ذلك كله .

ثانياً :
ليس المقصود من ذكر هذا الكلام كله هو إشاعة التوهم بين الناس بأن فلاناً معيون أو ممسوس أو مسحور بل المقصود إشاعة فقه الرقية الشرعية و كيفية التعامل مع العين .

ثالثاً :
الناس في قضية العين بين طرفي نقيض :
الطرف الأول :
من يبالغ في العين بشكل غير طبيعي بحيث لو عطس عطسة قال هذه عين أو كح كحة قال هذه عين و نحو ذلك .
الطرف الثاني :
من يهمش دور العين بشكل كبير جداً ، و غالبهم من الأطباء النفسيين الذين يحسون أن في نشر قضية العين تخفضياً لسوقهم و ازدهاراً لسوق الرقاة الشرعيين ، و ما علم أولئك أن الراقي الشرعي الفاهم الواعي لا يمانع أبداً في أن يذهب مريضه إلى الطبيب النفسي .

و الطرف الرابح في ذلك :
هو من اتبع هدي سيد المرسلين صلى الله عليه و سلم الذي قال : ( العين حق و لو كان شيء سابق القدر لسبقته العين ) و الذي قال : ( إن تدخل الرجل القبر و تدخل الجمل القدر ) أو كمال قال ، فهم يثبتون العين و لكن بوجود دلائلها و أعراضها لا بمجرد التوهم و التخرص .

رابعاً :
ليس في الكلام عن قضية العين و كثرتها مبالغة ، كيف و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( أكثر ما يموت من أمتي بعد قضاء الله و قدره بالعين ) فانظر إلى الحديث بتأمل و تجرد تجد أنه جعل العين في كفة و سائر الأمراض و الأدواء في كفة أخرى فهل كان رسول الله صلى الله عليه و سلم مبالغاً في ذلك ؟ كلا و حاشا بل هو وحي يوحى .

خامساً :
ما يقع من بعض الرقاة من أخطاء ليس مبرراً للقدح في الرقية الشرعية ذاتها بل نحن نأخذ الصواب و ندع الخطأ .

سادساً :
على المرء أن يحرص على تعلم الرقية الشرعية ليرقي نفسه و أهله أو يذهب إلى من لا يأخذ على رقيته أجراً أو من يأخذ أجراً بدون شرط كأضعف الإيمان .
و أما الرقاة الذين يأخذون الأجور الباهظة على رقيتهم ( ولا نقول بتحريم ذلك ) فأرى أن ذلك أبعد عن الإخلاص بل يصير هم الراقي كم يأخذ من النقود و ربما سخط و لم يحسن الرقية إذا لم يعط نقوداً ، و كما سمعنا من المبالغات في أسعار الزيت و الماء و العسل ؛ إذْ وصل إلى مئات الريالات !!
بل صارت هناك رقية ملكية و رقية عادية ! و رقية مخففة و رقية مثقلة ! و هلم جرا من الاحتيال على أصحاب الحاجات و المرضى !

سابعاً :
ينبغي العلم أن تشخيص الراقي للمرض غالباً ما يكون ظنياً ، و قد يكون الظن غالباً و قد يكون الظن مرجوحاً ، شأنهم في ذلك شأن الأطباء الذين ربما اختلفوا في أمراض عضوية و ليست في أمور روحية داخلية قابلة للأخذ و العطاء .
و غالب ذلك هو معرفة الرقاة عن طريق التجربة و كثرة مرور المرضى عليهم حيث عرفوا أن هذه أعراض العين و تلك أعراض السحر و أخرى للمس .
و التجربة لا شيء فيها ، بل هي طريق كل العلوم ، فكيف إذا تواترت أعراض معينة عند جميع الرقاة على أنها للعين مثلاً ؟ إن هذا يعطي العلم القطعي بهذه المسألة .
و لا يعني وجود بعض الأعراض أن الشخص مصاب بشيء من ذلك بل قد يكون الشخص مصاباً بمرض عضوي أو نفسي لا دخل له بالعين أو السحر .

أعراض العين :
و هي تختلف بحسب قوة العين من ضعفها و بحسب كثرة العائنين و قلتهم و لا بد من ملاحظة أنه حتى المرض العضوي قد يكون بسبب العين و كذلك المرض النفسي .
1) صداع متنقل .
2) صفرة في الوجه .
3) كثرة التعرق و التبول .
4) ضعف الشهية .
5) تنمل الأطراف .
6) حرارة في الجسم رغم كون الجو معقولاً أو العكس .
7) خفقان القلب .
ألم متنقل أسفل الظهر و الكتفين .
9) حزن و ضيق في الصدر .
10) أرق في الليل .
11) انفعالات شديدة من خوف و غضب غير طبيعي .
12) و منها و هذه ليست في المطوية و إنما بالخبرة و التجربة : رؤية كوابيس مزعجة باستمرار أو حيات أو عقارب أو حشرات أو حيوانات .
( الرقية الشرعية منهج تطبيقي ) للشيخ / عبد الله السدحان ، نشر هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بالرياض ط1 عام 1421هـ .

أمثلة على العين :
1) بعض أمراض السرطان .
2) أو الجلطة .
3) أو الربو .
4) أو الشلل .
5) أو العقم .
6) أو السكر .
7) أو الضغط .
أو عدم انتظام الدورة الشهرية للنساء .
9) أو بعض الأمراض النفسية .
مع الأخذ في الاعتبار أن هذه يمكن أن تكون مرضاً عضوياً في الأساس و يمكن أن تكون بسبب العين .
( الرقية الشرعية نموذج تطبيقي / عبد الله السدحان ) .

أسباب الإصابة بالعين :
تنحصر أهم أسباب الإصابة بالعين في أمور :
1) البعد عن الله عزوجل و انتهاك حرماته ، فتجده مرابطاً عند الشاشات الهابطة أو سماعاً للأغنيات أو سباباً أو لعاناً أو نحو ذلك من المعاصي التي لا ترضي الله عزوجل .
2) عدم الاهتمام بالطاعات ؛ و ذلك لأن الشخص إذا كان مقصراً في الطاعات تسلطت عليه شياطين الجن و الإنس ؛ و ذلك لأن المرء إذا لم يملأ إناءه بالطاعة ملئ بالمعصية .
3) عدم الاهتمام بأذكار الصباح و المساء أو قولها و لكن بعدم تدبر و تأمل ، و أذكار الصباح و المساء من أعظم ما يعصم المسلم بإذن الله من جميع الشرور التي منها العين .

المرحلة التالية للتعامل مع العين :
كيفية الإصابة بالعين :
يقول الشيخ / عبد الله بن جبرين حفظه الله : ( العين يتبعها شيطان من شياطين الجن فتؤثر في المعيون بإذن الله الكوني القدر ي ) .
بمعنى أن أحد الأشخاص مثلاً :
يرى زميلاً له كثير الأكل فيقول : هذا أرضة ( يعني كالأرضة في الأكل ) فينطلق الشيطان فيؤذي الشخص الذي تم وصفه فيصاب بإذن الله ، لذلك فإن كل عين معها شيطان لقول الرسول صلى الله عليه و سلم ( إن الشيطان ليحضر أحدكم في كل شيء ) و كلمة ( في كل شيء ) عامة تشمل حالة العين .

كيف تعرف الشخص العائن ؟
هناك حالات يمكن معها معرفة الشخص العائن و هي على النحو التالي :
1) قد يتذكر الشخص أن أحد زملائه أو أقاربه قد تكلم فيه و مدحه بدون أن يذكر الله عز وجل فهذا الشخص يدرج في قائمة الاتهام .
2) قد يحس الشخص بالنفور من شخص معين ليس بينه و بينه عداوة بينة أو مشكلة حاصلة و إنما يشعر نحوه بالنفور و لا يرتاح إليه فهذا يدخل في قائمة الاتهام .
3) قد ينقل الناس لك أن فلاناً يثني عليك و يمدحك بدون أن يذكر الله تعالى فهذا يدخل في قائمة الاتهام أيضاً .


هل في هذه الأمور سوء ظن و إثم ؟؟
طبعاً ليس في هذه الأمور إثم ما لم تصل إلى حد الغيبة بأن تذكر عائنك في كل مكان .
و دليل ذلك الحديث المشهور :
رأى ‏ ‏عامر بن ربيعة ‏‏ سهل بن حنيف ‏ ‏يغتسل فقال ما رأيت كاليوم ولا جلد ‏ ‏مخبأة ‏ ‏فلبط ‏‏ سهل ‏ ‏فأتي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقيل يا رسول الله هل لك في ‏‏ سهل بن حنيف ‏ ‏والله ما يرفع رأسه فقال ‏ ‏هل تتهمون له أحدا قالوا نتهم ‏ ‏عامر بن ربيعة ‏ ‏قال فدعا رسول‏ الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عامرا ‏ ‏فتغيظ عليه وقال علام يقتل أحدكم أخاه ألا بركت اغتسل له فغسل ‏ ‏عامر ‏ ‏وجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه وأطراف رجليه وداخلة إزاره في قدح ثم صب عليه فراح ‏‏ سهل ‏ ‏مع الناس ليس به بأس ) رواه مالك و أبو داود و غيرهما .

هل يمكن أن تقع العين من الشخص المحب أو الصالح ؟
نعم يمكن أن تقع العين منهم ؛ لأنه لا يشترط في العين أن تكون عن حسد و إنما كما قلنا سابقاً ( يطلق المتكلم الوصف فيعجب الشيطان فينطلق فيؤذي الشخص الموصوف ( .
لذلك من الممكن جداً وقوعها من الشخص المحب و قد وقفت على قصة لأب أصاب ابنه بالعين فأصابه الشلل و ذهب يمنة و يسرة للعلاج و لم ينجح و في النهاية و بعد القراءة عليه اتهم الابن أباه فشرب بعده فقام كأنما نشط من عقال .
و أما وقوعها من الرجل الصالح فأكبر دليل على ذلك وقوعها من الصحابي عمر بن ربيعة لسهل بن حنيف و الصحابة خير الخلق بعد الأنبياء فكيف بنا نحن المقصرين ؟!

القراءة بنية الشفاء و الهداية :
يعتبر تلبس الجني بالشخص المعيون نوعاً من أنواع المنكرات ، و المنكر يبدأ فيه بالتدرج بالأخف فالأخف .
لذلك كانت هذه الطريقة أنسب طريقة للتعامل مع الشخص المعيون و المسحور و الممسوس بحيث أن تقرأ و في نيتك شفاء هذا المريض و هداية الجان المتلبس فيه تلبساً جزئياً و قد جربناها و وجدنا راحة عجيبة لدى الشخص المقروء عليه و ذلك لأن الجن تتأثر بكلام الله عزوجل إذا كان عن طريق الوعظ و النصيحة .

حسناً : و ما الجديد في ذلك ؟
الجديد : أن غالبية الرقاة يقرؤون بنية الحرق و الإيذاء لهذا الجني المتلبس تلبساً جزئياً لذلك تجد التعب من الراقي و المرقي و ربما أثر ذلك على أهل الراقي و تجد تأخراً في الشفاء و عناداً من الجني في الخروج بخلاف هذه الطريقة .

ما الطريقة المتبعة بعد معرفة العائن ؟
طبعاً كما قلنا سابقاً : لا بد من إحسان الظن بمن تشك فيه أو تراه في المنام فقد يكون لا يقصد العين و إنما صدرت بغير قصد .
تحاول أن تلتقي بالشخص المتهم و تحاول عمل أي شيء مما يلي :
1) أن يستغسل لك كما في الحديث و هذا إنما يكون إذا كان لا يخشى أن الشخص يضيق صدره أو تحصل حزازات أو عداوات .
2) أن يشرب بقية ما شربه من ماء أو شاي أو قهوة أو نحو ذلك .
3) إذا لم يستطع نهائياً فبإمكانه أن يضع على يده شاشاً مبلولاً و يسلم على
الشخص المتهم ثم يضع الشاش في كأس ماء ثم يخرجه و يشرب الماء ، و ذلك لأن كل إنسان له ذبذبة خاصة سواء من ريقه أو عرقه أو شعره أو أظفاره أو دمه و هذه ثابتة علمياً ، و قد عرض الشيخ / عبد الله السدحان كتابه ( كيف تعالج مريضك بالرقية الشرعية ) على سماحة الإمام عبد العزيز بن باز رحمه الله فسأله الشيخ عبد العزيز عن هذه النقطة هل هي ثابتة علمياً ؟ فقال الشيخ / عبد الله السدحان : إنها ثابتة في علم الرادونيك و يدرس في أوروبا و قد وقفت شخصياً على هذا العلم عن طريق جهاز الفيديوباك ، فقال الشيخ / عبد العزيز رحمه الله : ( إذا كان هذا ثابت علمياً فالحمد لله الذي سخر العلم لخدمة الدين ) انظر ص 16من الكتاب المذكور ط 4 ، و عرضه على الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله فقال : ( الشيء الذي فيه شفاء إن شاء الله استعمله ) نفس المرجع .
4) مسح ما مسه جسده من المباحات كمقبض الباب أو مقبض السيارة أو نحو ذلك بخرقة مبلولة و وضعها في ماء ثم إخراجها و شرب الماء .

ماذا يحصل بعد أخذ الأثر ؟
1) إسهال .
2) مغص .
3) حكة في الجسم أو بعض أعضائه .
4) راحة شديدة و نوم عميق في الليل .
5) خروج بثور في الجسم .
6) غيبوبة و هذه في الحالات الصعبة ثم يشفى منها بإذن الله خلال مدة وجيزة .
7) حصول التنفس العميق .
زيادة نفس الأعراض التي يعاني منها الشخص كأن يحس بزيادة الألم في منطقة المرض أو نحو ذلك لمدة محدودة .

مع ملاحظة أنه قد يكون هناك أكثر من عائن ، و عند أخذ الأثر من واحد منهم فقط فإنه يخف الإنسان بحسبه .

ماذا يحصل لو فعلنا كل هذا و لم يحصل الشفاء ؟
الجواب :
قد تتكامل الأسباب و مع ذلك يقدر الله ألا يشفى المريض لحكمة يريدها كتمحيص ذنوبه أو رفع درجاته أو نحو ذلك ، و هو العليم الخبير .

أسئلة شائعة حول العين
ما الفرق بين الحاسد و المعجب ؟
الجواب :
الحاسد يكون ذا نفس خبيثة و يتمنى زوال النعمة ..
أما المعجب فهو لا يقصد و لا يتمنى زوال النعمة و لكنه أطلق الوصف و لم يذكر الله تعالى فانطلق الشيطان فآذى الشخص الموصوف .

هل تسبب العين أمراضاً عضوية و مشاكل مادية و اجتماعية ؟
الجواب :
نعم تساعد العين في عدم شفاء كثير من الأمراض العضوية بل و استفحالها و كذلك المشاكل المادية و الزوجية و القطيعة و كثير من المصائب ؛ فإذا كان الرسول صلى الله عليه و سلم قال: ( أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله و قدره بالعين ) فما دون الموت من المصائب أولى أن تلحق بالعين .

إذا أخذ الأثر من العائن فهل يستعمل كما هو أم ( يغلى ) ؟
الجواب :
الأفضل أخذه كما هو و لو جرعة قليلة فهي نافعة ، و لو غلي أو خفف فلا يضر إن شاء الله ..
هل يصاب بالعين من كان متحصناً بالأذكار ؟
الجواب هنا من شقين :
الأول :
ليس كل من قال الأذكار جاء بها من قلبه ، بل إن بعضهم يقول الأذكار و بعد أن ينتهي منها لا يدري هل أكملها أو لا ! فلا بد من تواطؤ القلب و اللسان معاً .
الثاني :
من أعظم أسباب عدم التحصين هو ( الغضب ) فإذا غضب الإنسان نقص تحصينه بقدر ما غضب ، و بهذا نعلم حكمة من حكم نهي النبي صلى الله عليه و سلم عن الغضب ( كيف تعالج مريضك بالرقية الشرعية ؟ ص 55 ).
س : هل في الاتهام و أخذ الأثر ظلم لمن اُتُهِم ؟
الجواب :
ليس هناك ظلم في أخذ الأثر و الاتهام و ذلك لأن النبي صلى الله عليه و سلم أمرهم بأن يتهموا فقال : ( من تتهمون ) و أمرهم بأخذ الأثر و لو كان ظلماً لكان رسول الله صلى الله عليه و سلم أبعد الناس عنه كيف لا و هو يقول : ( إني لأرجو أن ألقى الله و ليس في عنقي مظلمة لإنسان ) أو كما قال ..
سؤال : هل يصاب الصالحون بالعين ؟
الجواب :
نعم .
ما الدليل على ذلك ؟
الدليل : أن بعض الصحابة أصيب بذلك و هم خير الخلق بعد الأنبياء صلوات الله و سلامه عليهم .

ما الحكمة من ذلك ؟
الجواب :
الحكمة من ذلك أمور :
1) ابتلاء من الله تعالى ليميز الخبيث من الطيب .
2) إذا كان العبد صالحاً فإنه يكون رفعة لدرجاته بإذن الله .
3) إذا كان العبد مقصراً فإنه يكون تكفيراً لذنوبه بإذن الله .

و تأكد أخي :
أن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم فمن رضي فله الرضا و من سخط فله السخط و أن عظم الجزاء مع عظم البلاء ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asrarals7r.yoo7.com
 
فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد في التعامل مع العين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
» لمن يريد التعامل مع شيخ صادق امين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
» لمن يريد التعامل مع شيخ صادق امين الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني علاج السحر بالقران معتمد :: منتديات الشيخ الروحاني لعلاج السحر والروحانيات 00201146928884 :: الرقيه الشرعيه-
انتقل الى: